Details, Fiction and مقابلة عمل بالانجليزي

Wiki Article



فعاليات جوبزيلا تعود من جديد مع معرض جوبزيلا الخامس للتوظيف

لذا ليس من المستغرب أن نجد مجموعات الشباب - جميعهم من الذكور - يحصلون على دورات الضيافة التي وافقت عليها حكومة طالبان، على أمل الاستفادة من هذه القطاع الاقتصادي المزدهر.

من خلال إعداد قائمة تتضمن الإنجازات التي حققتها ستبدو واثقاً من نفسك وهذا سيترك انطباعاً أفضل عن الأشياء التي تستطيع القيام بها لدى الأشخاص المسؤولين عن إجراء المقابلة.

ولكن لا تجعل إجابتك أبدًا (لا أعلم) أو (ليس لدي فكرة)؛ بل من الأفضل أن تُظهر لهم الثقة بنفسك وتمنحهم رقمًا تقريبيًّا لما يُدفع عادة. واحرص على ألّا تجيب بسعر منخفض جدًا، فيظهر الأمر وكأنك تستخف بقدراتك، ولا ترتفع أكثر من الازم فتُشعرهم أنك تقوم باستغلالهم، أو أنه ليس لديك الخبرة الكافية وتُجيب بلا تفكير. 

 اقرأ أيضًا في هذا المجال: متى يجب عليك أن تترك وظيفتك؟

لأن هذه هي المنفعة الأخرى للسياحة بالنسبة لطالبان: بناء الصورة الجديدة والتي لا تستبعد منها القيود التي أدخلتها وكبلت بها حياة المرأة الأفغانية.

لكن كيف تتعاطى طالبان مع ذلك؟ ففي نهاية المطاف، التصقت بها سمعة إذ يعرف عنها بأنها متشككة للغاية، بل وحتى عدائية، تجاه الغرباء، وخاصة الغربيين منهم.

إذا كنت تتقدّم للحصول على منصب قيادي، فمن المهم التأكيد على صفاتك القيادية واعتمادك على نفسك. قد تكون الإجابة الجيدة لنقاط القوة كالتالي: "أنا قادر على إيصال رؤيتى إلى الناس من حولي وجعل الآخرين متحمّسين لهدف مشترك بيننا.

كن حذراً مع هذا ???? ?????? السؤال. إنه فخ! لا تجعل هذا السؤال يدمر ثقتك بنفسك. لقد قاموا بمقابلتك، مما يعني أنك واحدٌ من هؤلاء ’المرشحين المؤهلين بشكلٍ جيد‘.

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

اطلع على ملف الشركة بالكامل، ماذا تعمل، ما هي أنشطتها، ما إلى ذلك.

تجنّب النمطية. الغرض من مقابلات العمل هو أن تقدّم لصاحب العمل صورة حقيقية عنك، وليس أن تقدّم صورة مصطنعة لنفسك تقدّم إجابات نمطية منمّقة في محاولة للحصول على الوظيفة.

عند إجابتك على هذا السؤال حاول تجنّب استخدام اللغة السلبية أثناء الإشارة إلى صاحب العمل الحالي أو السابق.

لا يفترض امتلاكك لإجابات فورية عند طرح أيّ سؤال عليك. في الحقيقة، قد لا ينجذب الشخص الذي يجري معك مقابلة العمل بسبب عدم تفكيرك ولو قليلًا قبل الإجابة عن سؤال معقّد.

Report this wiki page